22‏/01‏/2009

كيف تتذكرني!

05/21/2008 - كيف تتذكرني!

كيف تتذكرني!
<

>


كيف تستطيع ان تنظر إلى عينيّ ..
من خلف أبواب الفنادق

وكيف تستطيع أن تسمع همسات صمتي
وسط ضجيج الحفلات

وكيف تراني وتتلمسني من خلف أدخنة المدافئ
هل لي بسؤال آخر؟

كيف أشعر بكَ تحدثني حتى بعد مفارقتي
تهمس في حلقة أذني أنا قريب منكِ


وأعرفكِ تقريبا بالكامل

وتشعر بدِقة دقات قلبي

تحلق فوق أكتافي وتخبرني بالخطر عندما يقترب

كيفق تتذكرني على هذا االنحو الملائكيّ
ولما أرفع حاجبيّ دائما بعد تلاقينا


هل تتملكني أم أنه إحساس الحريّه

لا يمكنني مقاومة النشوه بمجرد مداعبة نظراتك هدب عيني
مع أنها لا ترغمني على إمتلاكها ..

بريء أنت ومثاليتك لا أتحملها
كنت لا أرى ملامح لأي شيء في حياتي .. ولكنك وضعت جميع معالم أرضي بثبات
وجعلت من روحك حراساً لجنتي
يسهرون .. ويصلون ... و آخرين يحملون روحي عندَ منامي بسلام
أحطها بدفئ قلبك .. وجمال هدوءك

أسمع وقع خطوتك
كبداية لموسيقى كلاسيكيه
ما إن ينتهي اللحن
وبسرعه تختفي
كل شيء معك ينتهي بسرعه


أحب صمتك ربما تنظر ..أحيانا تبتسم .. ولكنك لا تتكلم .. لا تتكلم
و أنا أنتظر
لا تخف .. فأنا أحبك
كما أنني لا أرد الملائكه ..
شوقي!!
الصمت أجمل تعبر عن الحب .. ربما الكلام يهدم أقوى معاني الحب لذلك.. ربما في وقتٍ لاحق!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبحث داخل المدونه