25‏/01‏/2009

طريق العوده إلى الحبـ..!

05/24/2008 - طريق العوده إلى الحبـ..!

طريق العوده إلى الحبـ..!
رَدي على "الموضوع السابق"
تبريري الذي أواجهه,,
كل شيء معك جميل لا أجد مرارةً في أي شيء!
كل شيء هادئ منذ البدايه
فقد عشت مرتين : مره طوال حياتي ثم هذه الليله عندما رأيتك ..
وقفت مترددا بجانبك .. ماذا سنفعل الآن يا قلبي
جلبت فنجان القهوه و أتيت .. كان ثقيل هذه المره على يدي
مساء الخير .. تفضلي
وكانت إبتسامتك حينها قاتله
على شرفة البيت .. بين الترحيب و المحادثات و اللهو
توقف الوقت .. ونظرة إلي عينيّك وسرحت إلى أبعد من ذلك!
تملكني الحياء وودعت فنجاني على السور و هرعت
لم أبالي بصاحب الحفله.. ولا بمن سأوصلهم بعد ذلك
فقط أسرعت إلى البيت ..
وكأن سريري سيصفعني عندما القي بوجهي عليه
أشعر كأني تماديت .. ولكني لم أقل شيء ولم تقل هي أي شيء
آه .. لو كنت وضعتك بجانب الفنجان يا قلبي
حيث يتسنى لي نسيان كل شيء يذكرني بكِ
لماذا كل لحظات حبي تنتهي بسرعه؟
ربما هذا هو ذنبي .. ربما في وقت لاحق ..
شوقي!!
محاصر في الماضي
لا أستطيع المضي قدماً
كنت أخفي كل أمالي و أحلامي
في حال إحتجت إليها يوما ما
كنت أُجابه الوقت
كنت غامضا إلى حد الذهول
لترك مساحه صغيره في زوايا خلدي
جل ما عليه فعله البحث عن طريق العوده إلى الحب
لا أستطيع النجاه بدونه
كنت أنظر لكن النجوم رفضت أن تتلألأ
كنت أبحث لكن لم أرى العلامات
أعرف أنها هناك
لابد من وجود شيء لروحي بمكان ما
كنت أبحث عن أحد لتسليط بعض الضوء
ليس بمجرد أحد يساعدني الليله
قد أسلك أي إتجاه
وأنا مستمع لمقترحاتكم
جل ما عليه فعله البحث عن
طريق العوده إلى الحب
لا أستطيع النجاه بدون الحب
وإن فتحت قلبي لك
آمل أن ترشدني لما أفعل
و إن ساعدتني على بدايه جديده
فاعرف أنه سيعود إليك في النهايه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبحث داخل المدونه